پاسخگویی ۲۴ ساعته ۶۲۹۹۹۰۱۰- ۰۲۱

[vc_row][vc_column][vc_column_text]

تنظیف السجاد


مصنع الأم لغسیل السجاد

من خلال تحدیث نظام خط الغسیل وامتلاک أکبر آله لتنظیف السجاد ، ستوفر خدمه توصیل السجاد الأم أسرع وأعلى جوده غسیل لمیثریان. بالطبع ، فی هذا المصنع ، من خلال وجود نظام إداره فی العملیه على شکل ۶s ، فإنه یصل إلى أعلى المعاییر.یمکن لمعیار ۶ Sigma أن یقلل من عدم رضا العملاء بحیث یتم غسل جمیع الطلبات بعنایه ، فلا داعی للمراقبه بعد الآن ، ربما یحتوی أیضًا على وحده مراقبه الجوده. یمکن أن یساعد إنشاء مختبر مجهز جیدًا على مستوى خط الإنتاج فی تقلیل تلف السجاد ، حیث یتم فحص جمیع المنظفات المستخدمه وحتى وقت الغسیل باستمرار بحثًا عن أنواع مختلفه من السجاد.

من معمل غسیل السجاد الأم

نعم ، إن وجود هذا المختبر یساعدنا فی معرفه نوع السجاد الذی یجب استخدامه وفقًا لنوع الماده وکذلک الوزن ومتى وبأی عملیه ، لأن وجود آله أوتوماتیکیه دولیه فقط بنظام ISO لا یکفی. ساهمت المراقبه تحت إشراف أکبر الخبراء الإیرانیین والألمان بشکل کبیر فی جوده المنتجات.

نظام موجه للعملاء مع إداره علاقات العملاء

من خلال تجهیز مکتبها الرئیسی وتدریب موظفیها ، تخطو شرکه Madar Carpet Washing خطوه نحو التأمیم ثم العولمه ، وستستقبل قریبًا خبرائنا فی جمیع أنحاء البلاد. التواصل الجید والفعال مع الخبراء والمساعده فی التعرف على نوع الغسیل ووقت وجوده الغسیل و…. توافر ونصائح خبرائنا فی أی لحظه لک صدیقی العزیز والأهم من ذلک الطلب عبر الإنترنت.

تطبیق غسیل سجاد الأم


میزات وفیره وأهمها التحقق والاقتراع والإبلاغ عن عملیه الغسیل … فی تطبیق الشرکه الذی سیکون متاحًا للجمیع قریبًا ، وسیسهل الدفع والخدمات ، وحتى تسجیل الطلبات.


نادی غسیل السجاد الأم


سیتم تسجیل معلوماتک بشکل دائم فی أنظمه وخوادم هذه الشرکه ، وفی الطلبات التالیه ، ستشمل خصمًا و … بالطبع نادی العملاء سیحظى بالعدید من الخدمات والتی سنضعها أدناه لأصدقائک فی الأیام القادمه
تنظیف السجاد
تنظیف السجاد

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_basic_grid post_type=”post” max_items=”10″ grid_id=”vc_gid:1633091636296-e1ff359b-aefd-8″][/vc_column][/vc_row]

تماس با ما